Jan 10, 2020 4:46 PMClock
رياضة
  • Plus
  • Minus

البعثة اللبنانية الى الاولمبياد الشتوي الثالث للشباب

 سافرت الى مدينة لوزان السويسرية البعثة اللبنانية إلى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الثالثة للشباب. وضمت رئيس البعثة عضو اللجنة الأولمبية اللبنانية ريمون سكر وإداري البعثة سليم كيروز والمدرب الفرنسي رومان غارسان (لمسابقات التزلج الالبي) واللاعبة ماريا عيسى واللاعب راي إسكندر.

وشارك سكر وكيروز في الإجتماع الفني للفرق المشاركة. كما سيلتحق بالبعثة الإداري يوسف خليل والمدرب سامر طوق (لمسابقات سباق العمق) واللاعب إيلي طوق .

وكان حفل إفتتاح الدورة أقيم مساء أمس وشاركت فيه البعثة اللبنانية، وحملت العلم اللبناني اللاعبة ماريا عيسى .

إخترنا لك

Flat Ara
Beirut, Lebanon
oC
23 o