أبرز العناوين

 

المفكــرة الإقتصاديــة

المركزية- يفتتح وزير الاتصالات جمال الجراح في الرابعة بعد ظهر غد في "فوروم دو بيروت"، معرض SmartEx الاول من نوعه في لبنان المتخصص في تكنولوجيا المعلومات وعالم المعرفة والاتصالات، الذي تقيمه شركة "مايس لبنان" برعاية الوزير الجراح بالتعاون مع غرفة بيروت وجبل لبنان برئاسة محمد شقير، بين 11 و14 الجاري في "فوروم دو بيروت" بمشاركة شركات عاليمة ووطنية رائدة في هذا القطاع.

* برعاية وحضور وزير المال علي حسن خليل والمديرة العامة لمعهد المدققين الداخليين أنجيلا ويتزاني، يفتتح الاتحاد الدولي للمصرفين العرب "منتدى التدقيق الداخلي لعام 2017 " تحت عنوان "الدور المتطوّر للتدقيق الداخلي" في التاسعة والنصف صباح غد في فندق "هيلتون" - بيروت.

* يُعقد مؤتمر صحافي مشترك لرئيس اتحاد الغرف اللبنانية محمد شقير، رئيس بلدية عاليه وجدي مراد، رئيس اتحاد تجار جبل لبنان نسيب الجميل، رئيس جمعية تجار عاليه سمير شهيب، في الثانية عشرة ظهر غد في مقرّ غرفة بيروت وجبل لبنان، يخصَّص لإطلاق معرض عاليه التجاري والصناعي والسياحي (Expo Aley 2017).

* ينظم فرنسبنك حفل توزيع الهبات والقروض ضمن برنامج دعم وتمويل المشاريع الصغيرة الذي سيقام في قاعة الاجتماعات – Sands Edde - جبيل، في الرابعة والنصف بعد ظهر الخميس 11 الجاري.

Share
 

للاشتراك في
الخبر اليومي

 
 

للاشتراك في الخبر اليومي

 
 
 
  جميع الحقوق محفوظة - وكالة الأنباء المركزية © 2017
Powered by Paul S